“المتمردون” – ترشيحات الأسبوع

مرحبًا رفيقي المستمع،

ما خططك في هذا الصيف؟ جئت إليك بـ ترشيحات هذا الأسبوع، فربما يعجبك بعضها وتقرر إضافته إلى جدول استماعك! سنكمل رحلتنا مع أدباء نوبل، ونتعرف إلى أعمال عربية أبطالها تمردوا على ظروفهم، ولن ننسى الصغار، فقد جمعت لك كتبًا للأطفال حتى سن السادسة، التي تتناول أمورًا مجتمعية مختلفة.  

وبخصوص الملخصات، لدينا إصداراتٌ جديدةٌ عن الصحة الجنسية، ودورةٌ مكثفةٌ في فن الثراء، وقصصٌ عن شخصيات سعودية معروفة! 

مزيد من التفاصيل؟

جائزة نوبل

[… 2012]

في الأسبوع الثاني من رحلتنا مع أدباء جائزة نوبل، أودّ أن نعود معًا بالزمن إلى عام 2012، وفي طريقنا سنلتقي بكتّاب استثنائيين. 

هناك بيتر هاندكه (2019) الذي مُنح الجائزة عن أعماله المؤثرة وبراعته اللغوية.

إيشيجورو (2017) الذي امتُدح على رواياته العاطفية العظيمة.

موديانو (2014) الذي تميز في فنّ التأريخ. 

مويان (2012) الذي استطاع دمج الحكايات الشعبية بالتاريخ المعاصر في نوع من الهلوسة الواقعية!

وبالمناسبة، يمكنك أن تفوز بشهر مجانيّ من كتاب صوتي إن شاركت في مسابقة “سفير الأدب”، أنصحك بمتابعة صفحاتنا على مواقع التواصل الاجتماعي لمعرفة المزيد عن شروط المسابقة! 🙂

رح نفسدها لك! 

أتعرف هذا الصديق الذي يرشح لك كتاب ثم تزيد حماسته فيفسد عليك بعض تفاصيل القصة؟ صراحة هذا ما سأفعله! لقد جمعت لك مجموعة من الروايات، يربطهم حدث محوري، وهو أن أبطالهم يتمردون على ظروفهم ويسعَون إلى تغيير ما! ترى ماذا سيكون مصيرهم؟ 

كلاسيكيات المستقبل

“مَن تتوقع أن تُدرج أعماله ضمن الكتب الكلاسيكية العربية في المستقبل؟” سألنا متابعي كتاب صوتي على مواقع التواصل الاجتماعي في الأسبوع الماضي وهم رشحوا العديد من الأسماء والأعمال المهمة! وبناء على تصويتهم نقدم لك هذه القائمة المميزة! لا تنسَ أن تشارك في تصويت الأسبوع المقبل!

الصحة الجنسية 

كيف تؤثر صحتك النفسية على صحتك الجنسية؟ وما المعتقدات الخاطئة حول الجنس وكيف صححها العلماء؟ ما تأثير إدمان الإباحية على الرجال وكيف يمكن معالجته؟ كل هذا وأكثر ستجده في ملخصات أربعة من أفضل الكتب العالمية عن الصحة الجنسية.

وبالطبع، المزيد من ترشيحات الكتب بانتظارك على التطبيق، ومن بينها دورة مكثفة في “فن الثراء” لا تنسَ تصفحها في قسم الملخصات! 

أتمنى لك صيفًا سعيدًا واستماعًا أسعد!

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *