كيف تقرأ كتابًا في عشرين دقيقة؟

في دراسة أجراها Tom Corley صاحب كتاب “غير عاداتك.. تتغير حياتك” يقرأ حوالي 88 بالمائة من رجال الأعمال الناجحين ثلاثين دقيقة يوميًّا على الأقل، ويستمع حوالي 63 بالمائة منهم إلي الكتب الصوتية أثناء قيادة السيارة أو في سفرهم.

القراءة هي طريقة نجاح كبار المستثمرين وسلاحهم السري، فعلى سبيل المثال Mark Zuckerberg، -مؤسس موقع “فيسبوك”- أنشأ ما سماه “نادي فيسبوك للقراءة” عام 2015 لينافس فيه الآخرين على قراءة كتاب كل أسبوعين، ليجد نفسه في نهاية العام قد قرأ 23 كتابًا.

حتى Elon Musk، -رجل الأعمال والمخترع الكندي- حين سُئل كيف تعلَّمَ صناعة الصواريخ، فاجأ الجميع بأنه تعلمها كاملة من الكتب!

قراءة الكتاب الآن لا تحتاج إلا إلى عشرين دقيقة.

مع تقدم التكنولوجيا ومع وتيرة العالم السريعة أصبح من الصعب إيجاد متسع من الوقت لقراءة هذا الكم من الكتب، فكان من الضروري العثور على حل يوفر الوقت والجهد ويسمح بقراءة أسهل.

لذلك، يمكنك الاطلاع على أهم الكتب العالمية في التنمية الذاتية، وإدارة الأعمال، والفكر والسياسة، والسِّيَر الذاتية، عن طريق تطبيق “كتاب صوتي”، والاستماع إلى ملخص كل كتاب في 20 دقيقة فقط.

لتَسهُل عليك القراءة في أشد الأيام ازدحامًا، وأثناء السفر لمسافات طويلة، حتى أوقات الانتظار المملة ستصبح  ممتعًة معنا.

وفرنا لك مكتبة ضخمة متجددة شهريًّا، من ملخصات الكتب العالمية الشهيرة المُختارة بعناية، مثل “الأب الغني والأب الفقير، والسر، وقوة عقلك الباطن… وغيرها” بجودة صوت فائقة، تمنحك قراءة سلسة في وقت أقل. 

بجانب ترشيحات نقدمها لك يوميًّا وفقًا لذائقتك، ليصبح “كتاب صوتي” بوابتك لاكتشاف عالم من الأفكار الجديدة المختلفة في دقائق معدودة.

كل ما عليك فعله هو تخصيص وقت  لسماع الكتب، ليتحول الأمر فيما بعد إلى روتين يومي، فالعديد من مستخدمينا لا يبدؤون يومهم إلا بسماع ملخص أثناء تناول فطورهم أو أثناء قيادتهم السيارة في طريقهم إلى العمل .

حمل التطبيق الآن واستمع لمئات الكتب لتجد دائمًا الفرصة للقراءة حتى في أكثر الأوقات انشغالًا، لن تحتاج إلا إلى 20 دقيقة فقط من يومك لتقرأ كتابًا، لتجد نفسك في نهاية العام قد قرأت أكثر من 360 كتابًا.

تعليق وحيد على “ كيف تقرأ كتابًا في عشرين دقيقة؟ ”
اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *