حدد هدفك وانطلق مع ملخصات لأهم الكتب العالمية

في حياة أي شخص ناجح سر، وبعد البحث الدقيق ومن خلال مذكرات أو الاستماع إلى مقابلات العديد من الشخصيات الناجحة حول العالم، وجدنا أن السر والعامل المشترك بينهم هو “قراءة الكتب”.

فالإطلاع يوسع رؤيتك ويجعل عقلك يعمل بشكل منطقي أكثر، بل ويجعلك تتعلم من تجارب الآخرين وترى بنفسككيف استطاعوا التغلب على العقبات التي واجهتهم وكيف تجاوزوا لحظات الهزيمة.

لذلك إن كنت تريد أن تصبح رائد أعمال، أو إن كنت تريد أن تنمي ثقتك بنفسك، أو إن أردت الوصول إلى أهدافك والتخطيط لها بشكل منطقي وفعّال، فعليك بالتعلم والقراءة.

ولكن هناك مشكلة

أهم مشكلة تواجه عملية التعلم والقراءة هي الوقت، فنظرًا لسرعة الزمن الذي نعيشه حاليًا لا يوجد متسع من الوقت ستطيع أن نختلي فيه بأنفسنا لكي نقرأ أو نتعلم.

لذلك حاولنا أن نقدم لك في تطبيق كتاب صوتي ملخصات لأهم الكتب العالمية في إدارة الأعمال والتنمية الذاتية وحتى الكتب العلمية وعلم النفس والمنطق والفلسفة، لكي تستطيع أن تحصل أكبر قدرٍ من المعرفة في أقل وقت ممكن.

وفر وقتك مع ملخصات الكتب

مع تطبيق كتاب صوتي تستطيع الاستماع إلى ملخص كتاب في أقل من 25 دقيقة فقط، كل ما عليك فعله هو اختيار الكتاب الذي تريده وأن تضع سماعتك.

لا حاجة لاستقطاع الكثير من وقتك فيمكنك الاستماع أثناء القيادة أو أثناء تناول فطورك أو قبل أن تنام او في أوقات الانتظار، وبذلك يمكن قراءة العديد من الكتب في وقت قصير.

ابق قريبًا من هدفك

حاولنا في كتاب صوتي توفير الكثير من الكتب في نفس المجال، كي يستطيع المستمع الإلمام به من كل الزوايا الممكنة،

فإن كنت تهتم بالتنمية الذاتية، أو إدارة الأعمال ..الخ ستجد أكثر من ملخص يقربك من الهدف الذي تريده، وبذلك نكون قد وفرنا لك الوقت والمجهود.

فعلى سبيل المثال إن كنت تهتم بمجال ريادة الأعمال وعالم الشركات الناشئة والاستثمار ستجد مجموعة من ملخصات

الكتب مثل:

-الأب الغني والأب الفقير      -أسرار عقل المليونير   -فكر وازدد ثراء

أما إن كان هدفك هو معرفة علم الاجتماع بشكل أكبر ستجد ملخصات لكتب هامة مثل:

-سيكولوجية الجماهير     -بدونك لا وجود لنا     -لماذا تفشل الأمم    

 “على تطبيق كتاب صوتي حدد هدفك وانطلق”

في الوقت الذي قرأت فيه تلك المقالة يمكنك الانتهاء من ملخص كامل والاطلاع على النقاط الرئيسية في الكتاب كل ماعليك فعله هو الضغط على الرابط التالي: https://kitabsawti.com/ar/explore

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *