هدايا العام الجديد من كتاب صوتي

أهم خمسة كتب تنمية ذاتية تبدأ بها العام الجديد

في بداية كل عام نضع الخطط التي نريد إنجازها والأهداف التي نسعى لتحقيقها على مستوى حياتنا الشخصية أو العملية، ونعمل على تحسين علاقتنا بمن حولنا سواء أفراد العائلة أو الأصدقاء أو حتى زملاء العمل بتقديم الهدايا لهم، لذا سنساعدك هذا العام في اختيار هداياك بطريقة غير مألوفة.

1- إلى صديقك المتردد

انصحه بالاستماع إلى ملخص كتاب “القرار” فالاختيارات اليومية في شتى شئون الحياة محيِّرة للغاية إن لم نكن على درجة كافية من الوعي بأنفسنا وبما يناسبنا.

هذا الكتاب يقدم مجموعة من نماذج التفكير الفعّالة وإستراتيجياته، التي قد تساعد الإنسان على اتخاذ القرارات المناسبة في حياته، فالتردد يجعلك تخسر كثيرًا من الفرص، والقرارات الحاسمة في بعض المواقف الصعبة قد تخفف من وطأتها.

ملخص كتاب القرار للكاتب ميكائيل كروجيروس
استمع من الرابط التالي في أقل من ثلاثين دقيقة:
 https://kitabsawti.app/1wec

2-إلى صديقتك الطموح

قد يكون كتاب “المديرة الناجحة” خير هدية تبدأ بها صديقتك عامها الجديد، فالكتاب يقدم اثنتي عشرة خطوةً لتمكين المرأة من إدارة عملها الخاص، وأخذ زمام المبادرة في شئون حياتها كافة.

تستلهم الكاتبة الأمريكية Nicole Lapin من رحلة كفاحها المثمرة لتضع خلاصة تجاربها بين يدي النساء الأخريات كي يتيقنَّ أن بإمكانهن التمرد على قوالب الوظيفة الروتينية، والوصول إلى عملٍ خاص يضعن قواعده بأنفسهن.

كتاب الميرة الناجحة للكاتبة نيكول لابين
يقدم تطبيق كتاب صوتي ملخص كتاب "المديرة الناجحة" 
في أقل من ثلاثين دقيقة فقط
استمع الآن من الرابط التالي: https://kitabsawti.app/HokF

3-إلى زميلتك القَلِقة في العمل

تحتاج زميلتك في العمل إلى هذا الكتاب، فهو حقنة مسكنة لكل شخص يعاني من القلق، ذلك المرض الذي يسلب النفس طمأنينتها، فيناقش Dale Carnegie -مؤسس معهد العلاقات الإنسانية بنيويورك- في كتابه “دع القلق وابدأ الحياة” كيفية التغلب على الخوف.

هو حصيلة حكم وأقوال الحكماء والأنبياء عبر التاريخ، التي تعالج الشعور بالقلق من شتى جوانبه، فالقضاء عليه هو أول طريق السعادة والنجاح.

استمع الآن إلى ملخص كتاب دع القلق وابدأ الحياة
 في أقل من ثلاثين دقيقة
 من الرابط التالي: https://kitabsawti.app/rNhk

4- إلى والدتك

لطالما ظل ترتيب المنزل من أولويات الأم، التي تعتبره ممكلتها الخاصة التي تحميها من الفوضى، لذلك نقترح عليك تقديم كتاب “سحر الترتيب” هدية لوالدتك.

ترى الكاتبة Marie Kondo مؤلفة الكتاب، الترتيب الجيد للمنزل ميلادًا جديدًا، ولا يمكن لعموم الناس تغيير أنماط ترتيب منازلهم دون أن يسبق هذا تغيير حقيقي ملموس في طريقة تفكيرهم عمومًا. فهو أقرب لعبادة روحانية متميزة يذوب الإنسان في طقوسها المقدسة عقلًا وقلبًا وروحًا. 

استمتع بملخص كتاب سحر الترتيب 
في أقل من ثلاثين دقيقة 
واستمع من الرابط التالي: https://kitabsawti.app/Ddti

5-هدية لك

لا تنس أن تقدم هدية ذات قيمة لنفسك؛ فأنت تستحق الكثير، فابدأ عامك الجديد باكتساب قوة خارقة واستمع إلى ملخص كتاب ” قوة عقلك الباطن” على تطبيق كتاب صوتي.

كل ما قد تطمح لتحقيقه في الحياة، بين يديك بالفعل. كل ما تحتاج إليه هو أن تستخدم تلك القوة الخارقة التي نمتلكها جميعًا وهي العقل الباطن.

لكي تعرف كيفية استخدام تلك القوة والسيطرة عليها
 حمّل التطبيق واستمع إلى ملخص كتاب قوة عقلك الباطن
 في أقل من ثلاثين دقيقة.
من الرابط التالي: https://kitabsawti.app/jfGH

لا تجعل هذا العام يمرُّ من دون حدوث تغيير للأفضل في شخصيتك وتقوية علاقاتك بمن حولك، بل وتقوية مركزك المالي، كل هذا وأكثر ستكتشفه عند الاستماع إلى ملخصات أفضل كتب التنمية الذاتية وريادة الأعمال وأكثرها مبيعًا على تطبيق “كتاب صوتي”.