شهر أكتوبر لكِ أنتِ

مع بداية شهر جديد، تبدأ رحلة بحثنا عن عناوين جديدة وقصص استثنائية. إصدارات تطبيق كتاب صوتي لشهر أكتوبر متنوعة للغاية، اخترنا لكِ 4 من الأكثر رواجاً! جميع هذه الكتب متاحة الآن على التطبيق .. إضغطي هنا للاستماع إليهم. 

image

قيس وليلى والذئب – بثينة العيسى

يُرجعِك هذا الكتاب إلى أيام الطفولة، إلى “سنو وايت” و”قيس وليلى”، لتريِهم كما لم تريِهم من قبل! تتغير نهايتهم وتتبدل أقدارهم ويتحول كل شئ!
“ماذا لو كانت الحكايات التي نحفظها منذ صغرنا ليست كما تتلى لنا؟ ماذا لو كانت الجميلة مخلصة والوحش حين زالت عنه اللعنة وصار أميرا وسيما تكبّر على تلك الجميلة وتمنى من هي اجمل منها؟ ماذا لو أن ذات الرداء الأحمر أحبت الذئب أكثر من جدتها العجوز المزعجة؟ ماذا لو أن الوحش ما هو إلا كائن مسكين ولد بشكل قبيح .. ماذا لو لم يكن متوحشا وهو فقط يدافع عن حقه؟ ماذا لو نظرنا إلى عالم الحكايات بنظرة أخرى مختلفة؟”

image

الرقص مع الحياة – مهدي الموسوي

يغير هذا الكتاب نظرتِك للحياة، وكأنه ينظف عدسات رؤيتِك، ليتضح كل شئ! ستكونين أسعد بعد قرائته.
“طلبت من الله كل شيء لأستمتع بالحياة .. فأهداني الله الحياة لأستمتع بكل شيء” كتاب البحث عن أسرار الحياة الطيبة والأسباب الخفية للبهجة والمفاتيح الصغيرة للسعادة. تعالوا لنحتفل بالحياة ونغوص في بحورها ونكشف عن كنوزها وأسرارها وتفوز بدررها المخفية، لنجعل قلوبنا ثروتنا الحقيقة ونرمي أحزاننا في جيوبنا المثقوبة ونجعل أيامنا تضج بالحياة”

image

أجوان – مهدي الموسوي

هى الرواية الحائزة على أفضل كتاب لليافعين في عام 2013 في جائزة اتصالات لكتب الأطفال. إنا قصة خيالية نرى فيها واقعنا أحيانا!
“أجوان فتاة في التاسعة عشر من العمر، تشهد دمار كوكبها وشعبها، وتتشرد في كون شاسع. توقظ فيها الصدمة قدرة كامنة تمكنّها من أن تستشعر كل ما يشعر به من حولها. في ذات الوقت الذي تجري فيه أحداث غريبة وغامضة حيث تتعرض عدة كواكب لهجمات من مجموعات مسلحة مجهولة. ما الذي يربط بين أجوان وهذه الأحداث؟”

image

مدام بوڤارى – غوستاف فلوبير

تغوص هذه الرواية في أعماق الخيانة الزوجية والرغبة في الفرار من الواقع ..
“مدام بوڤارى كتبت لمؤلفها جوستاف فلوبير الخلـود فى عالم الأدب، ودفعت به إلى قمة المجد، تقديرًا لبراعته الفائقة في تحليل خلجات نفس الزوجة الخائنة (إيما بوڤارى) زوجة الطبيب الريفى الطيب (شارل بوڤارى )، التي تمردت على زوجها لترتمي فى أحضان عشيقها، حالمة بأن يحملها إلى عوالم خيالية طالما سمعت وقرأت عنها!”