نهاية ٢٠١٧ وبداية ٢٠١٨ مع #كتاب_صوتي

كان عام ٢٠١٧ مليء بالتحديات والنجاحات .. كبرت عائلة كتاب صوتي وانضم إليها العديد من عمالقة الأدب العربي والعالمي  ودور النشر الأشهر في العالم. ومع تضاعف عدد المستخدمين، تزيد علينا المسئولية، ولكننا وعدناكم من قبل ونعدكم مرة أخرى، أنكم مثلما تستمعوا إلينا سنظل نستمع إليكم!

إليكم أهم ما حدث في شهر ديسمبر وبعض مفاجآت العام الجديد!

كتاب صوتي في بيروت

حضر فريق كتاب صوتي فعاليات معرض بيروت الدولي للكتاب وتعاقد مع دار الآداب اللبناني .. انتظروا عناوينهم الأكثر مبيعًا على التطبيق قريبًا!

image

أفضل نهاية لعام

٢٠١٧

في معرض جدة للكتاب

شارك فريق كتاب صوتي في معرض جدة الدولي للكتاب في دورته الثالثة، الذي كان فرصة رائعة للتعرف على مستخدمي كتاب صوتي في المملكة العربية السعودية وسعدنا بالاستماع إلى آرائهم ومقترحاتهم لتطوير التطبيق.

image

سلسلة شيرلوك هولمز البوليسية على كتاب صوتي

الشخصية الأكثر شعبية وإثارة “شيرلوك هولمز” ستكون أنيس مستخدمي كتاب صوتي قريبًا! يعمل الآن فريق الإنتاج على تسجيل سلسلة القصص القصيرة لهذه الشخصية الأسطورية “هولمز”، المحقق الذي يقطن مدينة لندن، ويبدأ العمل كمخبر سري وهو لايزال طالب في الجامعة كنوع من الهواية ثم تحول للاحتراف.

image

رحاب هاني تسجل كتابها الجديد “عنبر الحواديت”

بدأت الكاتبة المصرية رحاب هاني في تسجيل كتابها الثالث “عنبر الحواديت” في ستوديوهات كتاب صوتي بالقاهرة. بعد نجاح “كلام فاضي” و”الغطا والحلة”، قررت الكتابة تسجيل هذه الكتاب المقرر توفيره على التطبيق قريبًا بصوتها. فهي تتميز بأدائها المرح الساخر الذي يعشقه مستمعيها!

image

“مباريات الجوع” والعديد من العناوين العالمية هذا العام

استعدوا لعام جديد مليء بأهم وأشهر العناوين العالمية على تطبيق كتاب صوتي، من بينهم سلسلة مباريات الجوع للكاتبة سوزان كولنز وجميع أعمال دان براون والمفاجآت مستمرة! استمتعوا!

image

 

أعمال ربعي المدهون على كتاب صوتي

وقع فريق كتاب صوتي أعمال الكتاب الفلسطيني القدير ربعي المدهون الحائز على جائزة البوكر لعام ٢٠١٥ عن روايته مصائر.  تحمسوا للتجربة الروائية الأكثر تشويقًا!

image

 

القارئة رهام حمدي زيدان تحضر لأعمال استثنائية في ٢٠١٨

العديد من مستخدمي تطبيق كتاب صوتي أشادوا بصوتها وأدائها وإحساسها، ونحن قمنا بتوصيل جميع رسائلكم وتشجيعكم لموهبة كتاب صوتي الرائعة .. ولهذا العام الجديد، تعمل ريهام على تسجيل العديد من الأعمال الجديدة. انتظروها!

image

عام جديد .. أصوات جديدة

ولأننا نحرص دائمًا على أن تكون تجربتكم على كتاب صوتي لا مثيل لها، قررنا أن نضم إلي فريقنا أصوات ومواهب جديدة. أخذنا بجميع مقترحاتكم وتعليقاتكم البنائة لتحسين وتطوير الأداء الصوتي والآن بدأنا في مرحلة التنفيذ! القادم هو الأفضل!

image

يمكنكم تحميل التطبيق من هنا: http://onelink.to/kitabsawti